استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

رضا حكم للسكتيوي : " صلاحيتك انتهت "

29/12/2022 le360 على الساعة 10h00

انتظر رضا حكم، المدرب السابق لحسنية أكادير والمدرب الحالي للمغرب التطواني، عاما كاملا، للرد على عبد الهادي السكتيوي، الذي كان حمله مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها الأخير رفقة الفريق السوسي، الموسم الماضي، في منافسات في الدوري الاحترافي.

واستغل رضا حكم ، أول ظهور إعلامي بعد عودته للاشتغال في البطولة الاحترافية الأولى، من أجل الرد بقسوة على السكتيوي الذي كان عوضه في تدريب الفريق الاكاديري الموسم الماضي، بعدما حمله الأخير مسؤولية الوضع الصعب الذي وجد عليه الحسنية،  واصفا  حينها الفريق السوسي ب “أرض قاحلة” وأنه يلزمه بدل الكثير من الجهد لتصحيح أوضاعه التقنية للفريق السوسي .

وقال رضا حكم، خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا مواجهة المغرب التطواني والحسنية : "خضت أول مباراة لي مع الفريق التطواني، ولا بد أن أشكر الطاقم التقني السابق على العمل الذي قام به، لست كبعض المدربين الذين يتعاقدون مع فريق ما وينتقدون الجهاز التقني السابق، أقول لهؤلاء المدربين أن صلاحيتهم انتهت، هم يعرفون أنفسهم"، في إشارة منه للسكتيوي دون أن يذكره بالاسم .

يذكر أنه من غريب الصدف أن السكتيوي كان قد هاجم رضا حكم بعد مباراة اتحاد طنجة،  يوم 28 من شهر دجنبر من العام الماضي، وانتظر الأخير عاما كاملا ليرد على المدرب السابق للفريق السوسي بعد الفوز القيصري الذي حققه أمس الأربعاء  على الحسنية بهدفين لواحد   .

29/12/2022 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360