استمارة البحث

مباشر
طارق مصطفى
© حقوق النشر : Dr

خلاف بين طارق مصطفى وأولمبيك آسفي بسبب مستحقاته

17/07/2023 le360 على الساعة 11h30

لازال المدرب المصري طارق مصطفى، ينتظر صرف مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق المسفيوي، رغم الوعود السابقة التي قدمتها الإدارة لحل جزء منها، قبل نهاية الموسم الكروي المُنقضي .

وطالب طارق مصطفى، المدرب المُنفصل حديثا عن أولمبيك آسفي،  المكتب المُسير لهذا الأخير برئاسة محمد الحيداوي، بحل أزمة مستحقاته المالية العالقة، والتي يقدرها المدرب المصري فيما يُقارب 150 مليون سنتيم .

وحدد مسؤولو أولمبيك آسفي، قيمة المستحقات المالية لطارق مصطفى، في حدود 70 سنتيم، بعد اقتطاع قيمة الضرائب المستحقة في ذمته البالغ مجموعها  15 مليون سنتيم، فيما يرى مسؤولي الفريق المسفيوي، أنه تسلم في وقت سابق منحة التوقيع .

وكال طارق مصطفى، من خلال تصريح خص به برنامج "مع شوبير" الذي يذاع  عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية" مجموعة من الاتهامات لرئيس اللجنة التقنية في أولمبيك أسفي (بالرغم من أنه لم يذكره بالاسم)، بالتشويش، منذ منتصف الموسم المنقضي، بالرغم أنه كان يوقع  علة نتائج إيجابية رفقة الفريق المسفيوي .

وأضاف المدرب السابف لفريق أولمبيك أسفي : "تلقبت عروضا من عدد من أندية البطولة الاحترافية المغربية، ورفضت مناقشتها  تقديرا لآسفي.. لكن وصلتني معلومة أن النادي فاوض مدربا آخر، رغم تواجدي مع الفريق، وهو ما لا أتقبله".

وتابع : "قيل إنني وقعت لنادي المغرب الفاسي.. وهذا الأمر أحزنني بشدة، وشعرت أنني غير مرغوب في تواجدي مع أولمبيك أسفي.. أحد المصادر داخل إدارة النادي، أخبرني أن الإدارة تتمنى ألا نحقق المركز الرابع في الدوري، كي لا أحصل على منحة الفوز به".

وختم طارق مصطفى : "كان من الممكن أن أستمر مع أولمبيك أسفي، لكن بعد تواصلهم مع مدربين أخرين أحسست أني غير مرغوب فيه في الفريق، كنت أتمنى أن أستمر معه لكن اشترطت تسلم مستحقاتي الكبيرة العالقة، وأيضا جهزت قائمة بالاسماء  التي أرغب في ضمها، لأن طموحي كان كبيرا خلال الموسم المقبل " .

17/07/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360