استمارة البحث

مباشر
حمد الله و بنزيما
© حقوق النشر : Dr

بنزيمة يُفاجِئ حمد الله ويدخل على خط أزمته مع فريقه الاتحاد

12/08/2023 le360 على الساعة 10h30

كشفت تقارير إعلامية عن تدخل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من أجل إنهاء أزمة زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله مع العميد.

ونقل موقع "سعودي دوت كوم "  عن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي أن وساطة كريم بنزيمة أنهت خلاف المدرب نونو سانتو، وعبد الرزاق حمد الله.

واوضح المصدر ذاته، انه تم عقد جلسة بين الطاقم التقني، بقيادة نونو سانتو، والمهاجم حمد الله، من أجل إنهاء الأزمة الدائرة في الفترة الأخيرة، حيث استقر النادي على استمرار الهداف المغربي مع العميد.

وأثار عبد الرزاق حمد الله، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، وسط أنباء مطالبته لإدارة الاتحاد بالرحيل عن صفوف الفريق، مشترطًا اللعب أساسيًا واستعادة الرقم 9 الذي حصل عليه بنزيما عقب انتقاله إلى صفوف العميد في الصيفية.

وقدم عبد الرزاق حمد الله ثنائية مميزة مع كريم بنزيما، خلال مباريات العميد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، قبل أن يغادر الاتحاد منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-3).

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كاس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية

12/08/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360