استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بطولة قطر: قمة كلاسيكية في انتظار بنشرقي بين الريان والعربي والدحيل يصطدم بالغرافة

22/09/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h30

يلتقي الريان متصدّر الدوري القطري لكرة القدم مع العربي، السبت، في قمة كلاسيكية في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والتي تشهد صداماً قوياً بين الدحيل والغرافة .

 تصادف الريان متصدّر الدوري القطري لكرة القدم مع العربي، السبت، في قمة كلاسيكية في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والتي تشهد صداماً قوياً بين الدحيل والغرافة .

وتعود منافسات التصفيات القطري من جديد بعد توقف دام منذ الثالث من شهر  سبتمبر الجاري، بسبب فترة التوقف الدولية ومباريات دوري أبطال آسيا

وسَتَظلُّ الأنظار شاخصة على تصادم الريان صاحب العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات منحته صدارة جدول الترتيب، مع بطل كأس الأمير الباحث عن انتصاره الأول .

واصبح "فريق الشعب" وصيف النسخة السابقة من الدوري قد سجل بداية مخيبة بثلاثة تعادلات أبعدته عن الواجهة، ليحتل المرتبة السادس بثلاث نقاط فقط.

ولكنه يتطلع الى انتصاره الأول معوّلا على نجمه الجديد لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي المنتقل اليه من باريس سان جرمان، بصفقة هي الأقوى في الدوري القطري الموسم الحالي.

بدوره، عالج "الرهيب" معضلة عدم حضور نجم المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 سفيان بوفال لإصابة ستبعده لنهاية السنه الجاري، بالتعاقد مع المغربي الآخر أشرف بن شرقي بعد انتهاء علاقته بالجزيرة الإماراتي.ن

ويأمل الدحيل الثالث برصيد 7 نقاط تغطيه خيبة امل التعادل السلبي مع استقلال الطاجيكستاني في مستهل مشوار تصفيات أبطال آسيا، حين تصادف الغرافة الثاني بالرصيد عينه.

واصبح حامل اللقب قد تنازل عن فوز أمام العربي في وقت قاتل (3-3) في الجولة الماضية، فيما واصل الغرافة اعلان الخصومات القوية بفوز ثان تواليا وصريح على الأهلي 4-1 .

- السد للتعويض -

على ذات منوال الدحيل، ينسج السد الباحث عن عبور خيبة التفريط بالفوز على الشارقة الإمارتي قارياً في الدوحة، حين يعاني قطر المتعثر.

22/09/2023 على الساعة 14h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360