استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

مباريات الليغا تحمل خبرا "سيئا" للركراكي قبل إقصائيات مونديال 2026

06/11/2023 le360 على الساعة 10h30

يستعد وليد الركراكي، مدرب الوطني الأول لكرة القدم، للكشف عن لائحة الأسود التي ستخوض إقصائيات كأس العالم خلال فترة التوقف الدولية المقبلة التي ستنطق الاثنين المقبل 13 نونبر 2023 و إلى غاية 21 منه .

وواصلت لعنة الإصابة ضرب عدد من اللاعبين الأساسيين للمنتخب الوطني الأول ، إذ انضم سليم أملاح، لطابور المصابين بقائمة وليد الركراكي، عقب الإصابة العضلية،  التي تعرض إليها خلال مباراة فريقه  فالنسيا أمام ضيفه غرناطة، أمس الأحد، لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإسباني "الليغا" . 

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، مبدئيا غياب أملاح عن المباراة المقبلة  لفريقه أمام ريال مدريد، التي تقرر إجراؤها  السبت المقبل 11 ، برسم الجولة الـ13، في انتظار  خضوعه لفحوصات طبية دقيقة. لتشخيص نوعية إصابته  وتحديد ومدة غيابه عن الملاعب الرياضية .

وأربكت إصابات لاعبي الأسود، حسابات الناخب الوطني،  وليد الركراكي، بعدما تأكد رسميا غياب أسامة العزوزي لاعب خط وسط نادي بولونيا الإيطالي، لمدة ثلاثة أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ساسولو عن منافسات الدوري الايطالي .

وبدوره تعرض بلال الخنوس، لاعب نادي جينك البلجيكي لاصابة خفيفة، أجبرته  على خوض دقائق قليلة خلال المباراة الأخيرة عن الجولة الـ12 ، وتمت إراحته لفسح المجال  أمامه لاسترجاع عافيته.

ولم يسلم عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من ااصابة ، إذ تعرض نهاية اأسبوع الماضي لحادث منزلي، تسبب في إصابته على مستوى الظهر، مما استدعى منحه فترة استراحة للتعافي وكان مرجحا غيابه عن المباراة الملغاة ضد نادي ليون الفرنسي، والتي كان مقررا إجراؤها نهاية الأسبوع الماضي، لتجنب أحداث الشغب.

وانضم عبد الحميد صابيري، الدولي المغربي، المحترف بالفيحاء السعودي، لقائمة المصابين، بعدما تعرض لإصابة قبل مباراة فريقه ضد اتحاد جدة، الثلاثاء الماضي، في منافسات كأس السعودية .

وأعلن الفيحاء، في بلاغ رسمي، أن لاعبه صابيري خضع لفحوصات طبية أثبتت وجود إصابة في الركبة، وبالتالي تقرر أن يسافر إلى ألمانيا لإجراء المزيد من الفحوصات، قصد تحديد مدة العلاج وبرنامج التأهيل.

في المقابل، بات متاحا أمام اركراكي الاستعانة بخدمات  سفيان أمرابط لاعب  مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ كان  أبرز الغائبين عن معسكري شتنبر وأكتوبر الماضيين، بعدما استعاد عافيته،  إضافة لحكيم زياش اعب غلطة سراي التركي ، فيما سيتيواصل غياب كل من زكرياء أبو خلال وسفيان بوفال، غيابهما بداعي الإصابة .

06/11/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360