استمارة البحث

مباشر
cover: عادل عمروش يوضح موقفه و تصاريحه  الأخيرة
© حقوق النشر : Dr

عاجل.."الكاف" يُعاقب بشدة المدرب الجزائري عمروش ويُبعده عن نهائيات كأس إفريقيا بسبب تصريحاته المسيئة للمغرب

19/01/2024 le360 على الساعة 17h58 | تحديث 19/01/2024 على الساعة 18h01

كشفت مصادر مطلعة أن الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، الذي مثل أمس الخميس أمام لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد تعرض لعقوبة قاسية على خلفية التصريحات المسيئة التي أدلى بها قبل أيام ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلم le360 سبور من المصادر ذاتها، أن  اللجنة التأديبية التابعة للكاف عاقبت المدرب الجزائري عادل عمروش،بشدة، وأوقفته  ل8 مباريات مع تغريمه مبلغ 10 ألف دولار ، بعد التصريحات الكادبة التي أدلى بها لإحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية.

وكان عادل عمروش قد أدلى بتصريحات مستفزة واتهامات خطيرة في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أيام، قال فيها إن  الأخيرة  برئاسة فوزي لقجع باتت قوة ضاربة في إفريقيا، وهي من تسير الأمور في الكرة الإفريقية”.

وادعى الإطار الرياضي الجزائري، في التصريحات نفسها، أن المنتخب التنزاني طالب بلعب المباراة أمام المغرب ظهرا، لكن الجامعة “فرضت” برمجتها مساء، مردفا: “هم يختارون حتى الحكام. هذا يعني أنك تلعب أمام منتخب كبير وأمور خفية أخرى”.

ورد المنتخب المغربي على تصريحات عمروش، قبل أمس الأربعاء، فوق أرضية الميدان، بهزم المنتخب التنزاني بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

19/01/2024 على الساعة 17h58 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360