استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله يتفوق على إبراهيموفيتش ومبابي وهالاند ويفرض نفسه في قائمة مميزة تضم رونالدو وميسي

22/03/2024 le360 على الساعة 15h30

تمكن الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، من فرض وجوده ضمن قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا لـ "الهاتريك" خلال القرن الـ21 .

وحجز المغربي عبد الرزاق حمد الله، مقعده في القائمة المذكورة وهي القائمة التي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي برصيد 63 هاتريك سجلها خلال مسيرته حتى الآن.

وحل الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المرتبة الثانية خلف رونالدو، برصيد 57 هاتريك سجلها البرغوث في مسيرته بقميص برشلونة وباريس سان جيرمان فضلًا عن إنتر ميامي.

وجاء المهاجم المغربي حمد الله حسب تقرير لأنجزه موقع " winwin" في المرتبة الثالثة عشرة في قائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك بالقرن الـ21 متفوقا على عديد النجوم على غرار زلاتان إبراهيموفيتش، وكيليان مبابي وإيرلينغ هالاند، بإحرازه 21 هاتريك في مسيرته حتى الآن.

يشار إلى أن المهاجم حمد الله خلال تألق في مسيرته في عديد من الأندية العربية، حيث ارتدى قميص نادي الجيش القطري سابقًا، قبل أنّ يندمج مع لخويا، تحت اسم الدحيل، كما لعب النجم المغربي -صاحب الـ33 عامًا- مع الريان في قطر أيضًا والنصر السعودي ويقدّم مستويات مميزة الآن برفقة اتحاد جدة في دوري روشن، رغم تراجع أداء الفريق، إلّا أنه الشمعة المُضيئة مع النادي الغربي حتى الآن في موسم 2023-24 الجاري.

22/03/2024 على الساعة 15h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360