استمارة البحث

مباشر
عبقار
© حقوق النشر : Dr

عبقار : " أتمنى أن يتواصل دعم الجماهير المغربية للفوز بنتيجة عريضة على موريتانيا"

25/03/2024 le360 على الساعة 10h30

أعرب عبد الكبير عبقار، لاعب نادي ألافيس الإسباني، عن سعادته الكبيرة ، بعد خوضه أول مباراة رسمية بقميص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم

وعلق عبد الكبير عبقار من خلال تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية للكرة بخصوص مباراته أمام أنغولا بالقول  : "المباراة الأولى لي مع المنتخب المغربي مرت في أجواء رائعة ، بفضل مساندة الطاقم التقني وزملائي اللاعبين " .

وأضاف الوافد الجديد على منتخب الأسود : " حققت حلمي الذي انتظرته طويلا وحملت ألوان المنتخب المغربي، يلزمني الكثير من الاشتغال مستقبلا لتأكيد ثقة الناخب الوطني في مؤهلاتي وحتى أكون عند حسن ظن الجمهور المغربي " .

وبخصوص الأجواء في المنتخب قال عبقار : " الأجواء جيدة وعائلية ، حققنا الفوز في المباراة الأولى أمام أنغولا وأفرحنا الجماهير المغربية ، سنواصل الاشتغال لتحقيق الفوز على موريتانيا واستكمال مشوار النتائج الايجابية " .

وختم عبقار تصريح بـ : "الجماهير ساندت اللاعبين بقوة وبفضل دعمهم حققنا نتيجة الفوز على أنغولا أتمنى أن يتواصل دعمهم للفوز بنتيجة عريضة على موريتانيا" .

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه في وديته الثانية المنتخب الموريتاني، غدا الثلاثاء، بملعب "أدرار" الكبير في مدينة أكادير بداية من الساعة العاشرة ليلا ,

25/03/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360