استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان أبو سلم
© حقوق النشر : Dr

أرقام نهضة بركان تُرعِب اتحاد العاصمة قبل ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية

21/04/2024 le360 على الساعة 13h00

يُدرك حامل لقب كأس الكونفيدرالية، اتحاد العاصمة الجزائري، أن مهمته في الحفاظ على اللقب ستكون شاقة، خاصة أنه سيواجه في دور النصف النهائي ، البطل السابق نهضة بركان المتوج بذات اللقب عامي 2020 و2022 .

وسيسعى فريق اتحاد العاصمة  الجزائري  لتأكيد حضوره القوي في منافسات كأس الكونفيدرالية، وتحقيق إيجابية بملعب 5 جويلية. قبل مواجهة الإياب المقررة في الملعب البلدي لمدينة بركان يوم الـ28 من شهر أبريل الجاري.

وترعب الأرقام التي وقع عليها الفريق البرتقالي في كأس الكونفيدرالية، الاسباني خوان كارلوس غاريدو ، مدرب اتحاد العاصمة، إذ يعي هذا الأخير أن لا خيار له سوى الفوز ذهابا في الجزائر العاصمة لصعوبة تحقيق الفوز في مدينة بركان ، بعد أن عجزت  أندية إفريقية كبيرة في تحقيق هذا الهدف على غرار الهلال السوداني ، والزمالك المصري،الإفريقي. والصفاقسي التونسيين ، وأسيك ميموزا الإيفواري،الإتحاد الليبي،و نادي بيراميدز المصري، و كوتون سبور  الكاميروني ومازيمبي الكونغولي .

ويملك فريق النهضة الرياضية 5 مشاركات متتالية في كأس الكونفيدرالية خاض  خلالها 38 مباراة في الملعب البلدي في بركان، إذ فاز في 33 مواجهة وتعادل في  5، ولم يسبق له وأن انهزم على أرضه أمام كل منافسيه.

21/04/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360