استمارة البحث

مباشر
نضهة بركان
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يهدد "كابرانات الجزائر" بخسارة مباراة اتحاد العاصمة بالقلم بسبب خريطة المغرب

20/04/2024 خليل أبوخليل على الساعة 18h18 | تحديث 20/04/2024 على الساعة 18h20

تلقى مسؤولو نادي نهضة بركان ردا إيجابيا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بعد أن افتعل نطام "الكابرانات" في الجزائر أزمة الاقمصة التي تخص الفريق البرتقالي قبل مباراتهم أمام اتحاد العاصمة برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر مقرب من نهضة بركان أن الاتحاد الافريقي خير مسؤولي النظام الجزائري بين تسليم الفريق البركاني  أمتعته الرياصية اليوم السبت، أو اعتبار فريقهم الجزائري خاسرا للمواجهة المذكورة بالقلم  .

ويصر مسؤولو نهضة بركان على خوض مباراتهم أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالقميص الرسمي للفريق في المباريات الافريقية، والذي يتضمن  خريطة بلادنا غير مبتورة .

وكان مسؤولو فريق النهضة الرياضية البركانية قد استجابوا في وقت سابق، لطلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،  وقرروا مغادرة مطار هواري بومدين والالتحاق بأحد فنادق الجزائر العاصمة بعد ساعات طويلة من الاحتجاز بسبب قميص النادي الحامل لخريطة المغرب.

ووفق رواية مصدر مقرب من نهضة بركان فإن  مسؤولي نهضة بركان  استجابوا لمسؤولي "الكاف" على أمل التوصل بأمتعتهم الرياضية  كاملة غير منقوصة  اليوم  السبت قبل خوض حصته التدريبية الثانية  استعدادا لمواجهة اتحاد الجزائر العاصمة .

وتتابع الجامعة الملكية عن كثب كل تطوارات ملف احتجاز نهضة بركان بمطار الجزائر العاصمة، فضلا أنها قررت توفير طائرة خاصة لاعادة بعثة الفريق البرتقالي  المغرب ، في حال لم يتوصل  الفريق البركاني ، بأقمصته الرياضية التي تتضمن خريطة المغرب  كاملة .

20/04/2024 على الساعة 18h18 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360