استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يبدأ رحلة البحث عن تعزيز مركز "مثير للجدل" قبل "الميركاتو" الصيفي

23/04/2024 إلياس البطاحي على الساعة 22h00

يتجه المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لإحداث ثورة في التركيبة البشرية للنادي الأحمر، من خلال تخليه عن خدمات مجموعة كبيرة من اللاعبين وانتداب آخرين، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت مصادر مقربة من الوداد الرياضي، أن مركز الهجوم يعتبر من المراكز التي ستعرف تغييرات عديدة، مؤكدا أن إدارة الفريق الأحمر بدأت في البحث عن مهاجمين على تقديم الإضافة الموسم المقبل.

وأشارت نفس المصادر، أن مكتب الوداد يتجه إلى عدم تفعيل بند أحقية شراء المهاجم آدي أوغونس، الذي يلعب في صفوف النادي الأحمر على سبيل الإعارة، تمهيدا لضم مهاجمين جدد.

ويأتي رغبة الوداد في تعزيز هذا المركز، بعدما فشلوا أبرز مهاجمي الوداد الرياضي، في فرض نفسهم خلال الموسمين الآخرين، ما جعل الانتقادات تطالهم بسبب المستويات المتواضعة التي ظهروا بها.

وكانت مصادر مطلعة، قد أكدت في وقت سابق أن إدارة الوداد تسعى أيضا في التعاقد مع حارس مميز ويتوفر على الخبرة، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وتسعى إدارة الوداد، لتسريح مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين فشلوا في "تشريف" قميص النادي بعدما تراجع مستواهم بشكل مهول خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي.

ويراهن المكتب المديري للوداد خلال الفترة المقبلة، على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد في كل مراكز اللعب، رغبة منه في محو الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

23/04/2024 على الساعة 22h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360