استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

تذاكر مجانية من جامعة الكرة للجماهير المغربية

09/05/2024 le360 على الساعة 09h00

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة، توزيع تذاكر مجانية للجماهير المغربية، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة ونظيره الجزائري، التي ستجرى غدا الجمعة، برسم ذهاب الدور الثالث وماقبل الأخير من إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توزيع تذاكر مجانية للجماهير المغربية من أجل ضمان حضور كبير لمشجعي المنتخب الوطني، بمدرجات الملعب البلدي بمدينة بركان، وتقدية الدعم للعناصر الوطنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في انتضار مباراة العودة خلال الأسبوع المقبل .

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية  لأقل من 17 سنة قد أجرى يوم أمس الأربعاء 8ماي 2024 حصة تدريبية بملعب المركز الفيدرالي للتكوين السعيدية تحسبا لمباراة التي ستجمعه  بضيفه.

وركز السيد يونس ربيع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة خلال الحصة التدريبية، لنهار اليوم ، والتي امتدت لحوالي ساعة و نصف ، على الجانب التقني و التكتيكي.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة ونظيره الجزائري سيحتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان بداية من الساعة الثامنة مساء.

09/05/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360