استمارة البحث

مباشر
حكيمي دورتموند
© حقوق النشر : Dr

مدرب عالمي يهاجم أشرف حكيمي بـ "قسوة" لهذا السبب

10/05/2024 le360 على الساعة 16h30

هاجم الإيطالي فابيو كابيلو، الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعتبره أحد أسباب خروج فريقه الفرنسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد المدرب كابيلو أن أشرف حكيمي لم يقدم المستوى الذي كان ينتظره الجميع في باريس سان جيرمان، موضحا أن اللاعب المغربي كان سببا رئيسيا في خروج فريقه من البطولة الأوروبية.

وقال المدرب المذكور في تصريحات صحفية نقلها موقع "winwin" : "على الأجنحة، لم يقدم أشرف حكيمي بصحبة عثمان ديمبيلي ما ينتظره باريس سان جيرمان في مواجهة حاسمة مثل تلك التي خاضها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وزاد المدرب الإيطالي قائلا: "أشرف حكيمي فشل في إحداث أي تأثير ملموس على الأطراف، مساهماته على الجهة اليمنى كانت كارثية بشكل لا يوصف مع باريس سان جيرمان".

وتابع المدرب: "في العادة، يتحصل مهاجمو باريس سان جيرمان، يتقدمهم كيليان مبابي، على دعم أشرف حكيمي من الجهة اليمنى، لكن أمام بوروسيا دورتموند لم يقم المدافع المغربي بأي عرضية خطيرة".

وقال: "كان يجب على لويس إنريكي التدخل والقيام بتبديلات مبكرة، عندما قام بإدخال لاعبين أسرع في الشوط الثاني، رأينا باريس سان جيرمان بصورة مختلفة، لكن مع أشرف حكيمي وعثمان ديمبيلي كان الفريق بطيئًا للغاية".

يشار إلى أن فريق باريس سان جيرمان، قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من المربع الذهبي، حيث خسر في الذهاب خارج قواعده 0-1 أمام بوروسيا دورتموند، قبل أن تتكرر ذات النتيجة على أرضه في حديقة الأمراء، وسط سوء حظ لازم الفريق بعد أن ضربت الكرة العارضة والقائمين في 5 مناسبات مختلفة.

10/05/2024 على الساعة 16h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360