استمارة البحث

مباشر
البرناكي
© حقوق النشر : Dr

مسؤول ودادي يطالب البرناكي بسلك المساطر القانونية ضد لاعبي الرجاء

25/05/2024 le360 على الساعة 13h00

‎طالب الناطق الرسمي السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، المديري، المهدي الزوات، بمعاقبة لاعبي الرجاء الرياضي، بسبب طريقة الاحتفالية التي عرفتها نهاية مباراة نهضة بركان، أمس الجمعة، برسم مؤجل الجولة الـ27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال المتحدث نفسه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "كما يقول أهل الأصول "المناسبة شرط"، في يوم من الأيام، أقدمت لجنة الأخلاقيات، بشكل استعجالي، على توقيف اللاعب اسماعيل الحداد، لاعب نادي الوداد الرياضي، بناءا على ڤيديو، غير رسمي، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتغنى فيه بأغنية تصف جمهور أحد الفرق ب "ميخي"".

وأضاف الزوات، "فهل ستكون للجنة الأخلاقيات نفس الشجاعة ونفس الجرأة، وعلى وجه الاستعجال، لتتخذ المتعين في حق أحد لاعبي إحدى الفرق، الذي نعت جمهور نادي خصم بكلام نابي ؟!".

واختتم المتحدث نفسه، "نحن لا نمتهن "الوشاية" ولا "الشكاية"، وهذا نابع من إرث تاريخي تشبع بمبادئ الرجولة والشهامة المستمدة من روح مقاومة الاستعمار، لكن هذه المرة، حفاظا على مبدأ "تكافؤ الفرص" و"المعاملة بالمثل"، وجب على المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي أن يسلك المساطر اللازمة لحفظ ماء وجه كرامة جمهوره".

25/05/2024 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360