استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

خاص le360… بودريقة يفاجئ لاعبي الرجاء ويضخ منحة مالية مهمة في حساباتهم البنكية قبل مواجهة الجيش

28/06/2024 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

صرف محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي منحة التأهل للمباراة النهائية لكاس العرش، من أجل تحفيز اللاعبين للفوز بلقب الكأس الفضية الذي ضاع من النادي الأخضر ، الموسم الماضي أمام نهضة بركان .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق، أن محمد  بودريقة إلى صرف منحة الفوز  على المولودية الوجدية التي تقدر 4,5 مليون سنتيم لكل لاعب، حتى يُبقي اللاعبين بروح تنافسية عالية  ضمان استعدادهم بشكل جيد لمباراة الحسم أمام الجيش الملكي المقررة يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب "أدرار" الكبير بمدينة أكادير .

ومن جهة أخرى، وعد محمد بودريقة بمنحة مالية مغرية للاعبين في حالة فوزهم بلقب كأس العرش، حتى يضمن الفريق الأخضر، لقبا ثانيا خلال الموسم الكروي الجاري، بعدما توج قبل ثلاث أسابيع بلقب البطولة الاحترافية دون أي هزيمة .

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس،  أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2022، التي ستجمع فريقي الجيش الملكي ونادي الرجاء الرياضي، ستجرى يوم الاثنين المقبل،الموافق فاتح يوليوز على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تأهل للمباراة الختامية لكأس العرش بعد الانتصار على مولودية وجدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما بلغ فريق الجيش الملكي المباراة النهائية بعد الفوز على المغرب الفاسي بهدفين دون رد.

28/06/2024 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360