استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش يحسم رابع صفقاته الصيفية

05/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 15h00 | تحديث 05/07/2024 على الساعة 15h12

نجح المكتب المسير لفريق الجيش الملكي، في حسم رابع صفقاته الرسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا منه للاستحقاقات المستقبلية في الموسم الرياضي المقبل.

وأنهى فريق الجيش الملكي صفقة هشام أبوسفيان، الذي اضطر للعودة للبطولة الوطنية، بعد تجربة غير موفقة في الدوري السعودي، الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي الماضي .

وكان هشام بوسفيان، قد وقع لفريق الحزم السعودي خلال الميركاتو الشتوي، في صفقة انتقال حر، عقب  فسخ عقده مع الوداد الرياضي من طرف واحد، بعدما لجأ إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بداعي عدم توصله بمستحقاته لأكثر من 3 أشهر .

وسيعود هشام أبوسفيان للدوري الاحترافي،  عبر بوابة الحيش الملكي، بعد أن اضطر لفسخ عقده بالتراضي مع الحزم السعودي، الذي التي تعذر عليه تأهيله خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي المنقضي، بعد أن فشلت إدارة الفريق في فسخ عقد أحد لاعبيها الأجانب .

واضطر هشام بوسفيان لفسخ عقده بالتراضي مع الحزم السعودي، مقابل توصله بمبلغ 150 ألف دولار، على أمل التوقيع الرسمي  لفريق بارز في الدوري الاحترافي، بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري .

وبات أبو سفيان رابع تعاقدات فريق الحيش الملكي، الذي ضم في وقت سابق كل من  أكرم النقاش ، لاعب اتحاد تواركة، والمدافع الدولي الكونغولي هينوك إينونغا باكا، لاعب سيمبا التنزاني.، ثم أنس باش قادما من الفتح الرباطي .

05/07/2024 على الساعة 15h00 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360