استمارة البحث

مباشر
البيضاء. اعتقال 5 لاعبين بتهمة تعاطي الكوكايين
© حقوق النشر : Dr

اعتقال 5 لاعبين بتهمة تعاطي الكوكايين

27/10/2016 جواد الكبوري على الساعة 12h47 | تحديث 27/10/2016 على الساعة 12h53

أوقفت مصالح الأمن بمنطقة أنفا، الثلاثاء الماضي، خمسة لاعبي كرة قدم داخل سيارة، كانت متوقفة في زقاق يتفرع عن أحد الشوارع الرئيسية بالدار البيضاء، بتهمة تعاطي مخدر الكوكايين.

وكشفت مصادر أمنية ليومية "الأحداث المغربية"، التي أوردت الخبر في عددها اليوم الخميس، أن اللاعبين المعنيين، منهم 3 لاعبين سابقين بفريقين بيضاويين، واثنان سبق أن لعبا لنفس الفريقين، وكذا لأحد فرق العاصمة الإدارية للمملكة، مضيفة أنهم تم الاستماع إليهم من طرف الشرطة القضائية التي استفسرتهم عن مصدر المخدرات التي اتهموا بتعاطيها وإحالتها رفقة المعتقلين على وكيل الملك بابتدائية عين السبع.

وفي الوقت الذي رفضت مصادر أمنية، الكشف عن أسماء الموقوفين، فقد أوضحت مصادر الجريدة أن اللاعبين المعنيين سيظلون رهن الاعتقال بمقر ولاية أمن الدار البيضاء، وسيتم الإفراج عنهم بعد عرضهم علی النيابة العامة وانتهاء مدة 48 ساعة من توقيفهم طبقا للقوانين الجاري بها العمل، بالنسبة للأشخاص المضبوطين في حالة سكر علني.

من جهة أخرى، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الدار البيضاء أنفا لاعبا سابقا للمنتخب الوطني لكرة السلة أمس، بتهمة النصب والاحتيال بعدما تقدم عدد من الضحايا بشكايات ضده إلى المصالح الأمنية المختصة، وحسب المعلومات التي حصلت عليها الجريدة، فان المعني بالأمر الذي سبق له اللعب لفريقين بيضاويين ولعدد من الفرق المغربية لكرة السلة موظف في إحدى المصالح الأمنية وسبق أن تم تنقيله إلى مدينة الداخلة بشكل تأديبي، قبل أن يتم توقيفه بتهمة النصب على مجموعة من الأشخاص تقدم 3 منهم بشکایات ضده بین هم فتاتان.

وتم استدعاء زوجة المعني بالأمر، التي توجهت عشية أمس إلى مقر ولاية الأمن لاستلام سيارته، التي تم قطرها إلى الموقع المذكور، بعد توقيف صاحبها.

27/10/2016 على الساعة 12h47 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360