استمارة البحث

مباشر
بالصور. خاص: درار يعود إلى التداريب الجماعية رفقة "الأسود" 2
© حقوق النشر : خليل السالك

6 حصص تدريبية للأسود استعدادا للملاوي

01/09/2018 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

برمج الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، ستة حصص تدريبية، استعدادا للمواجهة التي تجمعه بمنتخب المالاوي، برسم الجولة الثانية من الأقصائيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019 .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة لمحيط المنتخب الوطني، أن رونار رفقة المعد البدني للأسود وضعوا برنامجا تدريبيا بمعدل حصة تدريبية بعد غد الإثنين، تخصص للجري الخفيف وأخرى لإزالة العياء داخل القاعة، على أن يخوض حصتين تدريبيتين، الثلاثاء المقبل، فيما سيجري ثلاثة حصص تدربيةن بمعدل واحدة في اليوم، أيام الأربعاء والخميس، على أن يجري الحصة الأخيرة على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، الجمعة المقبل .

في السياق ذاته، ينتظر أن يعقد الناخب الوطني، الأربعاء المقبل، ندوة صحفية، للحديث عن لائحة الأسود للمباراة المذكورة، خاصة أنها أثارت الجدل، بعد استبعاده لاعبين بارزين أمثال وليد ازارو، ونبيل الزهر، والمهدي بنعطية، فيما تواجدت أسماء تغيب عنها التنافسية أمثال أشرف بنشرقي، الملتحق حديثا بفريق لانس الفرنسي على سبيل الأعارة، ثم امبارك بوصوفة "العاطل" الذي لا يجاور أي فريق في الوقت الراهن .

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره المالاوي ستجرى  السبت المقبل، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا .

01/09/2018 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360