استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر: ”الشك“ أكبر خصم للجيش الملكي

08/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 19h26 | تحديث 08/10/2018 على الساعة 20h02

عزى امحمد فاخر، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، النتائج السلبية التي حصدها الفريق العسكري، في مستهل الموسم الكروي الحالي إلى حالة الشك التي تسربت إلى نفسية لاعبيه.

واستغرب فاخر خلال الندوة الصحافية التي عقده  بقاعة الندوات التابعة لمركز الفريق العسكري  بالمعمورة، تباين النتائج التي يحصدها فريق الجيش الملكي خلال المباريات الودية، مؤكدا أن فريقه يبصم على مباريات قوية ويحقق الانتصار في المباريات الإعدادية في حين يتواضع في المباريات الرسمية ويحصد نتائج سلبية.

وأوضح فاخر خلال الندوة ذاتها، أن الأزمة التي يعيشها فريقه، اليوم، هو تراكم تواضع عاشه الفريق في المواسم السابقة و يتطلب بعض الوقت للخروج منها .

وتحدث فاخر عن تعاقدات الجيش خلال الميركاتو الصيفي الماضي مؤكدا أن هناك فارق كبير بين فريقه وبعض الأندية في البطولة الاحترافية، منوها أن بعض الفرق تتوفر على فائض في اللاعبين المميزين، وتظطر إلى إجلاسهم في المدرجات ، وأن هذه الفوارق ترجع أساسا للعرض و الطلب و الموارد المالية  لكل ناد .

وختم فاخر حديثه عن توقف البطولة الوطنية، مشددا أنه وبتنسيق مع إدارة الفريق العسكري، سيجري الفريق مجموعة من المباريات الاعدادية للحفاظ على لياقة وجاهزية لاعبيه، قبل العودة لمنفسات البطولة الاحترافية، حيث سيواجه مضيفه يوسفية برشيد يوم الأحد الموافق ل 21 من الشهر الجاري بملعب الرازي في برشيد بداية من الرابعة عصرا .

08/10/2018 على الساعة 19h26 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360