استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

رونار يصر على خطف نجم مغربي بدوري عالمي

19/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 16h33

كشفت صحيفة "لكيب" الفرنسية دائعة الصيت، في عددها الصادر اليوم الإثنين، أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، يلح في إقناع الدولي المغربي ماتيو الغندوزي، لاعب أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، لحمل قميص منتخب "الأسود" خلال الإستحقاقات الرياضية المقبلة .

وذكرت الصحيفة المذكورة، أن رونار جدد اتصالاته باللاعب الغندوزي، من أجل معرفة قبول دعوته لتكثيل منتخب الأسود مستقبلا .

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن لاعب وسط ميدان أرسنال الأنجليزي، أن أمامه  فرصة جديدة لاتخاذ قرار اللعب مع المنتخب الوطني مطلع السنة المقبلة، مشددة أن قرار الغندوزي، ستخد قرارا صعبا، بالنظر أن بايته كانت رفقة المنتخب الفرنسي .

وفي حال موافقة الغندوزي، في الدفاع عن قميص المنتخب الوطني، ستكون الفرصة مواتية أمامه، باللعب في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستجرى الصيف المقبل، في الكاميرون، بعدما  انتزع منتخب الأسود تأهلا مستحقا باحتلاله صدارة المجموعة الثالثة، لحدود الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة .

وكان ناصر لاركيت، المدير التقني الوطني للمنتخبات الوطنية، قد أكد في وقت سابق لle360 سبور، ربط الجامعة الملكية  اتصالاتها مع اللاعب االمذكور، منذ أزيد من عامين؛ من أجل إقناعه باللعبللاسود عوضًا عن فرنسا، غير أنه طلب مهلة للتفكير.

وانتقل الغندوزي، 19 عامًا فقط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى صفوف فريق آرسنال، قادمًا إليه من لوريان الفرنسي، لمدة أربعة مواسم، مقابل 8 ملايين يورو.

19/11/2018 على الساعة 16h33 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360