استمارة البحث

مباشر
رضا الهجهوج
© حقوق النشر : Dr

الهجهوج يكشف عن سبب انتقاله إلى عجمان

18/01/2017 جواد الكبوري على الساعة 11h12 | تحديث 18/01/2017 على الساعة 11h12

أكد رضى الهجهوج، لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم، والمنتقل خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى نادي عجمان الإماراتي على سيبل الإعارة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، أن بعض زملائه من أشاروا عليه بالانتقال إلى الدوري الإماراتي.

وقال الهجهوج: "انتقالي من الوداد كفريق كبير في المغرب وإفريقيا ومتصدر حاليا للبطولة الوطنية الاحترافية، إلى دوري الدرجة الأولى في الإمارات، لم يشعرني بأي فارق، بل بالعكس أعتقد أن عجمان فريق كبير وقادر ومؤهل للتواجد بين الكبار في دوري الخليج العربي".

وتابع لاعب الوداد في حوار له مع موقع "البيان الرياضي": "انطباعي الجيد عن نادي عجمان، نقله لي في المغرب زملائي في الوداد الذين احترفوا في عجمان عبد الحق العريف وإدريس فتوحي، وفتوحي بشكل خاص كان له دور كبير في هذا الانطباع الذي وجدته حقيقة على أرض الواقع منذ وصولي إلى الإمارات".

وأضاف في الحوار ذاته: "سعادتي كانت كبيرة أن تكون الانطلاقة من أول مباراة سجلت فيها هدفا وصنعت هدفين، وهذا أعطاني دافعا لتقديم أفضل ما عندي في المباراة المقبلة أمام الفجيرة".

وختم الهجهوج حديثه قائلا: "بالنسبة لي عجمان هو المحطة الثانية في احترافي خارج المغرب حيث سبق ولعبت للسد القطري عام 2011 وكان عمري 17 سنة قبل العودة للوداد، وعقدي مستمر مع الوداد مما جعل انتقالي لعجمان يكون على سبيل الإعارة".

18/01/2017 على الساعة 11h12 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360