استمارة البحث

مباشر
سفيان بوفال
© حقوق النشر : Dr

بوفال تحت قيادة مدرب جديد بساوثهامبتون

24/06/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 19h48

أعلن نادي ساوثهامبتون الانجليزي لكرة القدم، تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو مدربا له، خلفا للفرنسي كلود بويل الذي تم إبعاده من منصبه بعد موسم واحد فقط.

وسينضم المدرب السابق لألافيس الاسباني إاى النادي الانجليزي رسميا، الأسبوع المقبل، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

وقال بيليغرينو (45 عاما) "إنه سعيد جدا لأنه سيصبح المدرب الجديد لساوثهامبتون، الذي يتمتع بسمعة جيدة لتوفره على هيكلية قوية وثابتة، ومنافسته في الدوري الانجليزي الممتاز وتقديم كرة قدم جذابة".

وأضاف أن "فلسفته وثقافة النادي ستكونان متوافقتان مع بعضهما البعض (..) لذلك علينا أن نكون جميعا فريقا على أرض الملعب وخارجه"، مشيرا إلى أنه "يريد أن يجعل المشجعين فخورين باللاعبين ويشعرون بأنهم جزء من اللعبة كل أسبوع، من خلال الفوز بالمباريات، والنجاح في تطوير الروح الجماعية حيث يعطي كل شخص مائة في المائة ويدعم الآخرين".

ويعد بيليغرينو ثاني مدرب أرجنتيني يتولى مسؤولية الجهاز الفني للنادي الإنجليزي، بعد مواطنه ماوريسيو بوكيتينو الذي انتقل إلى تدريب نادي توتنهام هوتسبر اللندني. وكان بيليغرينو، الذي سبق له الاشراف على كل من فالنسيا الاسباني واستوديانتيس وانديبندينتي الأرجنتينيين ، قد أعلن في ماي الماضي رحيله عن نادي ألافيس بعد خسارته نهائي كأس إسبانيا أمام برشلونة (1-3) مؤكدا أنه اتخذ قراره منذ مدة بالاتفاق مع النادي، مشددا على عدم وجود مشاكل مع الفريق.

وكان كلود بويل (55 عاما) قد قاد ساوثهامبتون إلى إنهاء الموسم المنصرم في المركز الثامن، وإلى نهائي كأس الرابطة المحلية حيث خسر أمام مانشستر يونايتد، الا أن ذلك لم يشفع للمدرب الفرنسي البقاء في منصبه وسط شكاوى من كرة قدم "غير جذابة" كان يعتمدها. 

24/06/2017 على الساعة 19h48 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360