استمارة البحث

مباشر
مهدي بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية يخرج بتغريدة جديدة على تويتر

08/10/2017 le360 على الساعة 19h39

خرج، المهدي بنعطية، قائد أسود الأطلس، بتغريدة جديدة على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها إنه بالإمكان إدراك العديد من الأشياء الجميلة، مع توفر العزيمة، في إشارة منه الى الانتصار الرائع الذي أدركه المنتخب الوطني المغربي أمس السبت، بميدانه أمام المنتخب الغابوني بحصة 3-0، في إطار تصفيات كأس العالم.

وهنأ عميد المنتخب الوطني المغربي في معرض تغريدته، كل مكونات الأخير، بما فيها اللاعبون، الطاقم الفني، دون نسيان الجماهير المغربية الغفيرة التي حجت الى أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمس السبت واستمتعت بثلاثية الأسود في شباك الفهود الغابونية.

وأرفق بنعطية، الذي رحل رفقة كتيبة المدرب هيرفي رونار، صوب سويسرا اليوم الأحد لملاقاة كوريا الجنوبية في إطار ودي الثلاثاء المقبل، تغريدته هاته بصورة لأحد تدخلاته الرائعة أمام أحد المهاجمين الغابونيين، الذين وقف الأسد المغربي، سدا منيعا أمامهم طيلة أطوار مواجهة الأمس، وخصوصا قائدهم، نجم بروسيا دورتموند الألماني، بيير أوبامايونغ، الذي لم يجرؤ على تهديد مرمى الأسود في أية محاولة.

وعاد بنعطية من جديد، لينشر العديد من الصور على حسابه الرسمي بتويتر، والتي تؤرخ للحظات مباراة المنتخب المغربي بنظيره الغابوني ليوم أمس السبت، وفرحة الأسود بأهداف المواجهة.

08/10/2017 على الساعة 19h39 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360