استمارة البحث

مباشر
سفيان بوفال
المغربي سفيان بوفال انتقل من ليل الفرنسي إلى ساوثهابتون الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو.
© حقوق النشر : Dr

بوفال الأفضل في مباراة فريقه أمس

22/10/2017 le360 على الساعة 22h00

اعتبر موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات الدوريات العالمية واللاعبين، الدولي المغربي، سفيان بوفال، الأفضل في مباراة الأمس، التي جمعت فريقه ساوثهامبثن، بنادي ويست برومويش، عن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليغ، والتي انتهت على إيقاع فوز زملاء اللاعب بهدف وحيد.

وسجل بوفال، هدفا خرافيا، يعد الأول بالنسبة إليه هذا الموسم قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصل للمباراة، وبعد أربع دقائق فقط، من ولجوه أرضية الميدان، معوضا شارلي أوستن.

وعلى الرغم من خوضه فقط لبضع دقائق خلال مباراة الأمس، فإن اللاعب المغربي خلف انطباعا قويا لدى المحللين العالميين، بالهدف النموذجي الذي سجله، والذي ذكر الجميع بأهداف النجمين الأرجنتينيين العالميين، دييغو أرماندو مارادونا، وليو ميسي، إذ منحه موقع هوسكورد، أفضل تنقيط في المباراة بواقع 7.9، وهو التنقيط نفسه الذي حصل عليه مدافع ساوثهامبثن، يوشيدا.

يذكر أن بوفال، خاض هذا الموسم خمس مباريات رفقة ساوثهامبثن، في الدوري الإنجليزي الممتاز، دخل في واحدة منها فقط كأساسي، ويعد من بين المرشحين، للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في المباراة المقبلة أمام منتخب الكوت ديفوار، ضمن تصفيات كأس العالم

22/10/2017 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360