استمارة البحث

مباشر
ياسين أيوب
© حقوق النشر : Dr

الهدف الرابع لياسين أيوب بالإيريديفيزي

25/02/2018 le360 على الساعة 22h27

تألق ياسين أيوب، الدولي المغربي المجترف، بصفوف نادي أوتريخت الهولندي، خلال مباراة فريقه اليوم الأحد، أمام تفينتي، برسم الجولة 25 من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، إذ تمكن من تسجيل هدف من الأهداف الثلاثة التي فاز بها زملاؤه.

وكان تفينتي متقدما بهدف خلال هاته المباراة، قبل أن يتمكن الفريق المضيف أوتريخت، من تسجيل هدفين، أضاف بعدهما، الدولي المغربي، أيوب الهدف الثالث في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بحصة 3-1.

وبحسب موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، فإن اسم أيوب برز كثيرا خلال مباراة اليوم، إذ نال ثالث أفضل تنقيط ضمن صفوف فريقه، خلال هاته المباراة، بواقع 8.0، خلف زميليه، ساندر فاندر ستريك، الذي سجلين هدفين وكان نجم المباراة الأول، ليتحصل على تنقيط 8.5، وسين كلايبر، الذي حصل على 8.4.

وشهدت المباراة مشاركة 4 عناصر مغربية، يتعلق الأمر، بكل من ياسين أيوب، أنور كالي، الدولي الأولمبي السابق، وبلال ولد الشيخ، في صفوف أوتريخت، وعدنان تيغدويني من صفوف تفينتي، هذا من دون إغفال، اسم المغربي الأصل، والهولندي الجنسية، آدم ماهر، لاعب تفينتي.

يذكر أن الهدف الذي سجله أيوب اليوم، كان الرابع له في مشواره مع فريقه أوتريخت، بالإيريديفيزي، هذا الموسم، وهو الذي خاض 25 مباراة كاملة كأساسي صحبة الفريق.

25/02/2018 على الساعة 22h27 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360