استمارة البحث

مباشر

فيديو: فيصل فجر سيء الحظ

12/05/2018 le360 على الساعة 22h37 | تحديث 12/05/2018 على الساعة 23h00

كان فيصل فجر، الدولي المغربي المحترف بصفوف فريق خيتافي الإسباني، سيء الحظ، وهو يهدر على فريقه ضربة جزاء، ومعها فرصة إدراك التعادل بميدانه في المباراة القوية، ضد أتلتيكو مدريد اليوم السبت، برسم الجولة 37 من الليغا الإسبانية.

وافتتح كوكي حصة التسجيل لفائدة الأتلتيكو، منذ الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من غريزمان، ليكون الهدف الوحيد الذي شهدته المباراة، بعد أن أضاع الدولي المغربي ضربة جزاء في الدقيقة 77، تصدى لها بشكل رائع جان أوبلاك، حارس الفريق الزائر، والذي خرج بالمناسبة نجما للمباراة من دون منازع، بحسب موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية.

وأثنى دييغو سيميون، المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الإسباني، كثيرا على حارسه، منوها بأدائه، وتصديه لضربة الجزاء في مباراة اليوم، والتي سددها فجر في الجهة اليمنى، وتابعها بشكل جيد الحارس المدريدي لإخراجها إلى الركنية.

وانضافت الضربة الجزاء الضائعة، إلى الإنذار الذي تحصله فجر، خلال مباراة اليوم، وبالضبط في الدقيقة 32، وهو الأمر الذي أضعف من حظوظ اللاعب المغربي، للحصول على تنقيط جيد من طرف موقع هوسكورد، الذي يولي أهمية للإنذارات وضربات الجزاء الضائعة كذلك في معاييره.

12/05/2018 على الساعة 22h37 le360