استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

عقوبة "الكاف" تكبد أزارو 3 خسائر كبيرة

07/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 11h28

أنهت عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" طموحات الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي المصري، في دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

غياب الدولي المغربي عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تسبب له في خسائر عديدة في مقدمتها، ضياع لقب هداف العصبة، إذ كان الدولي المغربي يطمح في احتلال صدارة جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، كونه لديه 6 أهداف، فيما يمتلك الثلاثي  مالانجو، لاعب مازيمبي الكونغولي، وحميد أحداد، مهاجم الزمالك، وأنيس البدري، لاعب الترجي التونسي كل منهم 7 أهداف.

وفي حالة فوز الأهلي بالبطولة يوم الجمعة المقبل، سيشارك الفريق المصري في كأس "السوبر الإفريقي" المقرر له يوم الـ 28 ديسمبر، وسيكون أزارو الغائب الأبرز عن المواجهة، وسيضيع خوض أول نهائي كأس سوبر في مساره الرياضي، بسبب عقوبة الإيقاف لمبارتين.

كما سيغيب الدولي المغربي بسبب العقوبة عن هجوم فريقه في إياب نهائي العصبة أمام الترجي، بل سيحرم من الاحتفال رففة الأهلي في حال تتويجه باللقب، على اعتبار أنه لم يسافر رفقة الفريق إلى تونس، بعدما قررت إدارة النادي الإبقاء عليه في مصر، بسبب التهديدات التي تلقاها من جماهير الترجي، عقب حادث تمزيقه لقميصه للتحايل على حكم مباراة الذهاب بالقاهرة.

07/11/2018 على الساعة 11h28 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360