استمارة البحث

مباشر
فوزير
© حقوق النشر : Dr

فوزير: أطمح للإحتراف في أوروبا لضمان مقعد بمنتخب "الأسود"

06/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

قال الدولي المغربي محمد فوزير، لاعب فريق الرائد السعودي لكرة القدم، إنه يجتهد كثيرا من أجل الانتقال والاحتراف رفقة نادٍ أوروبي أو نادٍ كبير من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطني مستقبلا .

وتأسف محمد فوزير من خلال تصريح له أمس السبت، أن لا مكان له حاليا في المنتخب الوطني، باعتبار أن أغلب الاستدعاءات توجه للاعبين المحترفين في أوروبا، أو من كان في أوروبا وانتقل أخير للدوري السعودي .

وأوضح اللاعب نفسه، أنه سبق وأن قدم مستويات مميزة مع النصر السعودي ولم تتم المناداة عليه للمنتخب الوطني، فالاختيارات تكون للاعبين الممارسين في الدوريات الأوربية اولا  وبدرجة أقل للاعبين في الدوري الاحترافي المغربي .

ونفى فوزير أنه يعاني إصابة مزمنة ، وأنه خضع لكشوفات طبية دقيقة قبل انتقاله للرائد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وللتصحيح، مشددال أن الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة أبها كانت في العضلة الضامة، ولعبت المباراة الأخيرة أمام الفيحاء، وإصابته في الموسم الماضي مع فريق أحد السعودي كانت في العضلة الخلفية، بمعنى أنها كانت في موضع آخر .

يذكر أن فوزير كان محط اهتمام مجموعة من الأندية التركية والمغربية، غير أن العرض التي تقدم به الرائد جعله يفضل الاستمرار في الدوري السعودي .

06/10/2019 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360