استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

رقم تاريخي لنشرقى في الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقى

15/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

نجح الدولي المغربى أشرف بنشرقي، مهاجم فريق الزمالك المصري في تسجيل رقم تاريخى غير مسبوق في تاريخ الفريق الأبيض، بعد تسجيله ثنائية فى مرمى الترجى التونسى، أمس الجمعة، وقاده للتويج بكأس السوير الافريقي .

واستطاع أشرف بنشرقي في تدوين إنجاز تاريخى مع الزمالك المصري وهو تحقيق أفضل انطلاقة إفريقية بعدما نجح فى تسجيل هدفه السابع لإفريقيا خلال الموسم الحالي في 8 مشاركات خاضها اللاعب مع النادي منذ انضمامه رسمياً لصفوف الفريق المصري مع بداية الموسم الكروي الجاري .

وعقب تسجيله هدفين في السوبر الافريقي أمام الترجي رفع  المهاجم السابق لفريقي المغرب الفاسي والوداد الرياضي، نسبة تهديفه في المسابقلت الافريقية رفقة الزمالك إلى % 88 بمعدل 0.9 هدف فى كل مباراة، وهى النسبة التى لم يصل لها أى لاعب فى تاريخ الفريق المصري المذكور .

يذكر أن فرق الزمالك  توج بلقب السوبر الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد غياب دام 17 عامًا، وذلك عقب تحقيق الفوز على الترجى التونسى بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد،  فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب الغرافة القطرى، حيث شارك الفريق المصري فى المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية، فيما توج الفريق التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا فى العام الماضى.

15/02/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360