استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يحسم مستقبل نجمه بنشرقي

15/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 15/03/2020 على الساعة 12h00

رفض مسؤولو فريق الزمالك المصري، رحيل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، نجم الفريق الأبيض، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى نادي طرابزون سبور التركي في الموسم المقبل .

وخرج مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، من خلال فيديو مصور، للحديث عن مستقبل بنشرقي، مؤكدا رفضه فكرة رحيل الدولي المغربي في الموسم المقبل متمسكا ببقائه في صفوفه لحاجة الفريق لخدماته .

ونجح أشرف بنشرقي لاعب في التألق رفقة الزمالك  المصري، وكان في صدارة قائمة اللاعبين الذين قادوا الفريق الأبيض لمنصات التتويج والتميز سواء في فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية واستطاع اللاعب السابق للوداد الرياضي أن يسجل 6 أهداف خلال النسخة الحالية بخلاف مشواره المتميز في السوبر الإفريقي والذي توجه بلقب تاريخي على حساب الترجي التونسي، بالإضافة الى هدفين جعلوه أميراً على مملكة الزمالك .

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع بنشرقي قادماً من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية،  في واحدة من المفاجآت السعيدة للجماهير البيضاء التي علقت أمالها على اللاعب الدولي الذي استطاع مع مرور الوقت أن يكون أحد الحلول الدائمة التي للزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

15/03/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360