استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

"الزمالك" يكشف العروض الرسمية للتعاقد مع بنشرقي

20/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

كشفت قناة نادي الزمالك، مساء أمس الخميس، عن العروض الرسمية التي توصل بها بخصوص بيع عقد نجمه المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأبيض، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت قناة الزمالك أن بن شرقي تلقى بالفعل عروضًا قوية من الدوريين الإماراتي والسعودي، بعد تألقه مؤخرًا بالقميص الأبيض، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي. 

وكانت تقارير مصرية، قد كشفت في وقت سابق أن إدارة فريق الزمالك المصري تستعد لأكبر عملية بيع للنجوم داخل تشكيلته في نهاية الموسم الحالي لإنهاء الأزمة المالية الخانقة، التي يعيشها منذ فترة بسبب ارتفاع رواتب لاعبيه السنوية.

وكشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أكد تلقي أشرف بن شرقي  الضوء الأخضر من الإدارة بالرحيل عن الفريق إلى أوروبا لو أراد في نهاية الموسم الحالي، مقابل جلب عقد مالي لا تقل قيمته عن 7 ملايين دولار، وذلك بعد أن تلقى عروضاً من أندية روسية وفرنسية تم التكتم عليها من جانب بن شرقي والإدارة حفاظاً على تركيزه في الموسم الجاري.

واعتبر أمير مرتضى أن السماح  لأشرف بن شرقي بمغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل،  تقديرا من إدارة النادي نظير ما قدمه للفريق في الموسم الجاري حتى الآن والموافقة على رحيله بعد عام واحد فقط إذا ما حاز على عرض مالي جيد.

20/03/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360