استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

كورونا يتسبب في فسخ دولي مغربي لعقده مع فريقه

27/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

كشف نادي اليرموك الكويتي لكرة القدم، إنهاء عقود جميع المدربين واللاعبين المحترفين بالنادي في جميع المراحل السنية بجميع الألعاب، وذلك في ظل تقف الدوري، بسسب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفسخت إدارة فريق اليرموك، عقود مجموعة من اللاعبين المحترفين في صفوفه ضمنهم اللاعب المغربي يوسف سكور، الأخير الذي حمل ألوان فريق الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة، قبل الانتقال إلى الدوري الكويتي.

وقال إبراهيم الرومي، رئيس جهاز الكرة في نادي اليرموك، إن قرار اتحاد الكرة بتأجيل المسابقات المحلية دون إلغائها إلى نهاية شهر غشت يعتبر قرارا عادلا ومنصفا لجميع الفرق التي تسعى لتحقيق لقب الدوري الممتاز وكذلك دوري الدرجة الأولى، خصوصا ان الدوري لم يتبق منه سوى 4 جولات ويمكن الانتهاء منها سريعا، لافتا إلى أن قرار التأجيل يعتبر موفقا بسبب تداعيات فيروس كورونا لأن صحة وسلامة الرياضيين أهم من استئناف البطولات.

وتابع  الرومي الى أن إدارة النادي ارتأت بعد قرار التأجيل إنهاء جميع عقود المدربين بما فيها عقد مدرب الفريق الأول الصربي غوران، مبينا أن القرار يشمل المحترفين الخمسة أيضا وهم المدافع الغابوني فرانك بيرين ولاعبا الوسط التونسي وسام الإدريسي والمغربي يوسف سيكور والمهاجمان التوغولي سينامي دوف والكاميروني جوزيف يانيك.

27/03/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360