استمارة البحث

مباشر
حمودان
© حقوق النشر : Dr

عرض جديد لحمودان قبل بداية الميركاتو الصيفي

09/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

تقدم فريق الخور القطري لكرة القدم، بعرض جديد للاعب الدولي المغربي أحمد حمودان، الذي يلعب له معارا من فريق اتحاد طنجة، بهدف تمديد مقامه بالدوري القطري خلال الموسم الرياضي المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن  إدارة نادي الخور ، قدمت عرضا جديدا لوكيل أعمال اللاعب حمودان، يقضي بتجديد عقده، لموسم واحد، بعد المستوى المميز الذي ظهر به رفقته في الدوري القطري .

وشددت المصادر ذاتها، أن وكيل اللاعب المذكور تحفظ عن العرض الذي تقدمت به إدارة الخور ، لأنه لا يرقى لتطلعات حمودان، وطالب بتأجيل مناقشة هذا العرض إلى ما بعد نهاية الحجر الصحي .

في السياق ذاته، أنهت إدارة الخور إجراءات تمديد عقد حموان لشهرين إضافين، من أجل الاستفادة من خدماته حتى نهاية الموسم المروي الجاري، ومددت أيضا عقود محترفي الفريق، وهم اللبناني أليكس روبرت ملكي، والبرازيليان تياغو بيزيرا ولوكا بورجيس، والملغاشي إبراهيم أمادا، وذلك بملاحق عقود جديدة لتنتهي في غشت المقبل، فضلا عن تجديد إعارة ناصر الأحرق -من الغرافة-، وخالد رضوان المعار من الدحيل.

وكان نادي الخور، قد تعاقد مع اللاعب أحمد حمودان، البالغ من العمر 28 عاما، لموسم واحد على سبيل الإعارة، قدما من فريق اتحا طنجة.

يشار الى أن مجموعة من الأندية الوطنية كانت ترغب في التعاقد مع حمودان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في مقدمتها الرجاء الرياضي، الذي ألح على ضمه، لكن اللاعب فضل خوض تجربة جديدة خارج البطولة الوطنية.

09/06/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360