استمارة البحث

مباشر
وليد الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يقترب من ضم لاعب بارز لمنتخب الأسود

13/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

بات وليد الركراكي، المدرب السابق لفريق الفتح الرباطي والخالي لفريق الدحيل القطري، على بعد خطوة واحدة من ضم لاعب بارز للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم .

وكشف التركي فاتح إيليك، وكيل أعمال الدولي الدولي المغربي يونس بلهندة، عن وجود  مسؤولين قطريين، بمدينة إسطنبول التركية، من أجل  التفاوض على صفقة انتقال لاعب منتخب الأسود .

وأوضح الوكيل المذكور،  أن مسؤولي ناديي الدحيل والريان القطريين أبديا اهتماما كبيرا ببلهندة، وأن مستقبله سيحسم في اليومين المقبلين.

وأضاف  وكيل أعمال بلهندة أن المسؤولين القطريين مستعدين لتقديم العرض النهائي لإتمام صفقة موكله، مستغلين رغبة غالطا سراي في التخلص من لاعب المنتخب الوطني،  خاصة أنه يرغب في تقليص  تكلفة الأجور الشهرية المرتفعة للاعبيه، وأن المفاوضات بلغت مستوياتها الأخيرة .

وتابع وكيل بلهندة "سأقدم مجموعة من الشروحات بخصوص العروض التي توصلت بها من عدة أندية، بعد تقديم نادي الدحيل القطري، الأول في ترتيب الدوري القطري، لعرضه بشكل رسمي إلى إدارة غلطة سراي، والأكيد أن أي لاعب في مثل عمر بلهندة وجب عليه تدبير تعاقده الأخير في ظروف جيدة، وإقناع إدارة فريقه بتوجهه واختياره. ويتوقع أن تبلغ قيمة العرض القطري خمسة ملايين أورو، ومن الصعب رفضه" .

13/06/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360