استمارة البحث

مباشر
بلهندة
© حقوق النشر : Dr

بلهندة يحسم مصيره مع غالطا سراي ويصدم الأندية الخليجية

20/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

حسم الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم نادي غالطا سراي التركي، موقفه من العروض الخليجية المغرية التي تلقاها خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما قرر فريقه بيع ما تبقى من عقده والذي ينتهي متم الموسم الكروي المقبل .

وقال موقع ”فوتوماك“ التركي إن بلهندة حسم موقفه من الانتقال للدوريات الخليجية،  بعدما تلقى عروضا رسمية من الأهلي والهلال السعوديين، والغرافة، والدحيل القطريين، وعبرت عن رغبتها الشديدة في الحصول على خدماته في الموسم المقبل، غير أن المهاجم المغربي أكد أنه يرغب في استكمال مشواره  الكروي في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن بلهندة أبلغ مديري أعماله بضرورة إغلاق صفحة الرحيل إلى الأندية الخليجية، والتركيز على العروض الأوروبية التي يتلقاها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع بقوله:“بلهندة اتخذ قراره ويريد البقاء في أوروبا، ولديه عروض من نادي ريال بيتيس الإسباني وليون الفرنسي، ويرى أنه لا يزال قادرًا على العطاء في أوروبا، قبل أن يصل إلى مرحلة اللعب في الدوريات الخليجية“.

وتردد أن نادي الهلال عرض راتبًا سنويًا يراوح 4 ملايين يورو، مع حوافز إضافية، لإغراء بلهندة بالانتقال لصفوف الزعيم، في حين دخل الأهلي سباق التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن رغبة اللاعب تبدو أنها ستكون الاستمرار في مشواره الأوروبي.

وكان نادي غالطا سراي قد قرر بيع بلهندة، البالغ من العمر 30 عامًا، بنهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده برفقة بطل تركيا في صيف 2021.

20/06/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360