استمارة البحث

مباشر
أسامة الإدريسي
© حقوق النشر : Dr

الإدريسي: أريد اللعب في الدوري الإيطالي

22/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

عبر الدولي المغربي أسامة الإدريسي، نجم "أزد ألكمار" الهولندي ، عن رغبته في مغادرة الدوري الهولندي، وخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإيطالي بدءا من الموسم الكروي المقبل.

وقال لاعب المنتخب الوطني في حديثه إلى "فوتبول سكوب"، أن لديه طموح لاتخاذ خطوة جديدة في مساره الكروي، بعد أن تردد إسمه بأندية عديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من بينها فريق نابولي وروما الإيطالين وإيفرتون وست هام الإنجيلزيين .

ولم يحدد الإدريسي ما إذا كان يرغب في الانتقال إلى نابولي أو روما أحد الفرق الأخرى في الدوري الإيطالي،  لكنه  أكد انفتاحه على  عروض دوري الدرجة الأولى الإيطالي مؤكدا القول أن إيطاليا بلد جميل للغاية مع "الكالشيو" ، لذلك ، مثل جميع اللاعبين الآخرين ، لديه  طموح للعب هناك.

وقال الإدريسي أنه لن يقدم على خطوة وشيكة ويتجه الآن لقضاء عطلة ،  وأضاف "أنا لا أعمل على ذلك بعد.مرحلة الانتقالات لا تزال بعيدة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. أركز الآن على عطلتي مع زوجتي ، وما سيأتي بعد ذلك سيأتي. "

ويرتبط الإدريسي بأزيد ألكمار وفق وجب عقد إلى غاية يونيو 2022 ، وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عاما 21 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

22/06/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360