استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

تفاصيل صفقة انتقال حكيمي من الريال إلى إنتر ميلان

27/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد، المعار لبوروسيا دورتموند، على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان بشكل دائم، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأجمعت كل التقارير الصحفية الدولية، أن أشرف حكيمي في مفاوضات متقدمة مع إنتر للانتقال إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم فريق إنتر ميلان مبلغ 45 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته.

وجزمت  التقارير ذاتها، أن هناك اتفاق بالفعل حول انتقال حكيمي بين الإنتر ونادي ريال مدريد وأنه سيرتدي قميص النيراتزوري بدايةً شتنبر المقبل .

ولك يكن الخبر مفاجئا وخصوصاً أن حكيمي صار هدفا لكبار الأندية الأوربية، بعد المستويات المميزة والكبيرة التي قدمها مع فريق بوروسيا دورتموند، وتلقى على إثرها عروضا من أندية بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ونصف الأندية الأوروبية العملاقة.

ولم يتخذ لاعب المنتخب الوطني قراره الجديد بسبب العلاقات السيئة بينه وبين زين الدين زيدان ريال مدريد، ولكن لأن كونتي مدرب الإنتر يراه مثالياً لطريقة لعبه كظهير أيمن هجومي في خطة الـ (3/5/2) ويرى حكيمي أن الإنتر سيكون الفريق الذي سيرفع من أسهمه في الكرة الأوروبية ولذلك اختاره رغم وجود عروض وأندية قادرة على توفير راتب أعلى مما سيتقضاه رفقة الفريق الايطالي.

وحسب التقارير فإن أشرف حكيمي سيحصل على راتب بزياد كبيرة عن راتب الـ4 مليون ونصف مليون يورو الذي كان سيحصل عليه، وقد تم التوصل لاتفاق نهائي بالفعل بينه وبين مسؤولي النادي الإيطالي.

أما المحادثات مع ريال مدريد فهي متقدمة للغاية، وسيحصل ريال مدريد على 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى تعتمد على الأداء الذي سيُقدمه مع النادي الايطالي.

وأشارت قناة سبورت الإيطالية، جزمت أن الإنتر سيقوم بسوق انتقالات مثير للغاية، فعلى مستوى التدعيمات فإن تونالي لا يزال هدفاً أساسياً لتدعيم خط الوسط وأن صفقة حكيمي قد تُحدث مفاجآت كبيرة أخرى قادمة.

فيما أكدت  شبكة سكاي سبورت في وقتٍ متأخر من الليل أن مانشستر يونايتد كذلك كان مهتماً بقوة بضم أشرف حكيمي إلى صفوفه، وأن بوروسيا دورتموند حاول الاحتفاظ باللاعب الدولي المغربي في صفقة إعارة جديدة أو شراء نهائي لكن استمراره مع أسود الفيستفاليا غير وارد على الإطلاق.

27/06/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360