استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لقجع يكافئ الرجاء بعد تألقه قاريا

19/03/2023 le360 على الساعة 13h00

ضمن فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، توصلهما بمبلغ مالي مهم لكل منهما، بعد انتزاعهما لبطاقة العبور الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وسيتوصل الوداد والرجاء  الرياضيين بمبلغ 100 مليون سنتيم، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي المنحة التي تخصصها هذه الأخيرة للأندية الوطنية عند التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل يُنتظر أن يتوصل الوداد والرجاء،  بمنحة مالية قيمتها أكثر من مليار سنتيم بعد مسيرتهما المميزة في دوري الأبطال

وضمن فريق الرجاء الرياضي الحصول على 650 ألف دولار من الكونفدرالية الافريقية بتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وإلى جانب منحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البالغة قيمتها 650 ألف دولار، فإن فريق الرجاء الرياضي سيحصل على مكافأة مالية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصل إلى مائة مليون سنتيم.

وحقق فريق الرجاء الرياضي تعادلا ثمينا مع مضيفه فيبرس الأوغندي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كامبالا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة للبطولة، ليضمن بذلك صدارة المجموعة الثالثة.

وعقب مباريات هذه الجولة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة ال 13 في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما على سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط ، وحوريا الغيني في المركز الثالث ب 4 نقاط ، فيما جاء نادي فيبرس الأوغندي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وسيحصل فريق الوداد الرياضي بدوره على مبلغ 650 ألف دولار من الكاف، عقب تأله إلى دور ربع نهائي العصبة.

وضمن فريق الوداد الرياضي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمس السبت مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الكونغولية برازافيل لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

ورفع الوداد رصيده إلى 10 نقط في صدارة المجموعة الأولى ضامنا بذلك التأهل للمرة الثامنة على التوالي لربع النهائي.

19/03/2023 على الساعة 13h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360