استمارة البحث

مباشر
جبران
© حقوق النشر : Dr

بعد مغادرته صوب الكويت ..جبران يبعث رسالة جديدة للوداد

17/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 09h00

بعث يحيى جبران ، العنيد السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة جديدة لمكونات الفريق الاحمر، بعدما قرر مغادرة الأخير، مفضلا خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق الكويت الكويتي خلال الموسم الكروي المقبل .

ونشر يحيى جبران تدوينة عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" جاء فيها : "حتى هذه اللحظة وانا لازلت غير مستعد لكتابة هذه الأسطر اليوم وبقلب مليئ بالمشاعر الحزينة بحيث كلما اشتد الحب والعشق ، اشتد الآلم والحزن. أعلن عن توقف حقبة مهمة مليئة بالانجازات والأفراح والأحزان والألم كنت وسأضل جزءًا من هذه العائلة الكبيرة ، ولن ينزع الفراق من قلبي حبي لهذا الكيان الذي منحني فرصة لكتابة جزء بسيط من تاریخه أشكر كل من ساندني في الضراء قبل السراء، وأشكر كل جماهير النادي ومكوناته من أطر ومستخدمين ومكتب مسير " .

وتابع جبران : " إنها مجرد فترة توقف وحتى ذلك الحين لن تتوقف روابط العشق والحب بيني وبين الوداد “

وكان فريق الوداد بدوره قد ودّع لي وقت سابق لاعبه جبران من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وجاء فيها:  “شكراً يحيى جبران على الذكريات التي لا تنسى وعلى تقديم كل ما لديك للأحمر والأبيض، لا نتمنى لك سوى النجاح في مساعيك المستقبلية”.

وأضاف الفريق الأحمر  قائلا في ذات التدوينة  : “ستظل دائمًا جزءًا من عائلة الوداد”.

وأعلن نادي الكويت الكويتي في وقت سابق عن تعاقده مع العميد يحسى جبران ، في صفقة قدرتها مصادر إعلامية في 850 مليون سنتيم .

17/07/2024 على الساعة 09h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360