استمارة البحث

مباشر
أيت منا موكوينا
© حقوق النشر : Le360

موكوينا يكشف عن أول خطواته من أجل إعادة الوداد لمنصات التتويج الموسم المقبل

19/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 16h00

استقر الجنوب إفريقي رولاني موكوينا ، المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي، على البرنامج التدريبي، الذي يُراهن من خلاله على إعداد لاعبيه بشكل جيد، وكشب رهان إعادته لمنصات التتويج الموسم المقبل .

وفق مصادر مقربة من نادي الوداد الرياضي، فأن المدرب الجنوب إفريقي وباتفاق مع ‘دارة الفريق الأحمر، تقرر خوض معسكر تدريبي مغلق بمدينة أنطاليا التركية، استعدادا للموسم المقبل، بالديار التركية .

ووفق تقارير إعلامية سيخوض الوداد مباراة ودية، أمام عزام يونايتد التنزاني يوم 29 من الشهر الجاري، قبل التوجه إلى تركيا لإقامة ترص إعدادي تأهبا للموسم الرياضي المقبل، حيث من المنتظر أن يواجه وديا كلا من فنربخشه، أنطاليا سبور، وطرابزون سبور.

في السياق ذاته  و في حواره مع الموقع الرسمي للوداد قال المدرب الجنوب إفريقي : "أنا متحمس لكوني مدربا للوداد، وفي ناد كبير، يصنف في وصافة الترتيب القاري، وهذا ليس بمحض الصدفة".

وتابع: "علينا الحصول على ألقاب جديدة من دوري أبطال أفريقيا، وسنبدأ العمل على ذلك، فثلاثة ألقاب ليست كافية لفريق كالوداد، وسنحاول بسط سيطرتنا محليا والفوز بالدوري مجددا".

وأردف قائلا : "المهم هو التأثير الذي سنتركه لدى الناس، والعاملين هنا والجماهير المذهلة، واللاعبين وعائلاتهم، وترك القميص أفضل من أن تأتي وترك الوداد في الوقت المناسب".

وبخصوص  عقدة أهدافه مع الوداد قال موكينا : "الإدارة طلبت مني في المفاضاوت إظهار أسلوب اللعب الذي طبقته مع سان داونز، وتقديم 25 في المئة منه، وجيد أن تجد أشخاصا يشاركونك رؤيتك للكرة، وترى جماهير متعطشة لرؤية كرة جميلة وجذابة وهجومية تحقق النتائج".

19/07/2024 على الساعة 16h00 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360