استمارة البحث

مباشر
المكعازي الرجاء نناح الفتح
© حقوق النشر : Dr

الفتح يدشن الميركاتو الصيفي ويتعاقد مع لاعبين جديدين

26/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 09h00

حسم نادي الفتح الرباطي، صفقة التعاقد مع أنس السرغات، لاعب الوداد الرياضي، ليدعم صفوف الفريق الرباطي بداية من الموسم الكروي المقبل.

وعلم le360 سبور أن  أنس السرغات  ثاني لاعب يضمه الفتح  الرباطي في صفثة انتقال حر بعدما ضم  أيضا المدافع الايسر، منصف العامري، قادما من الجيش الملكي .

وينتظر أن ينهي الفتح الرباطي صفقة ثالثة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إذ يقترب الفريق الرباطي من إنهاء صفقة عبد الصمد ماهر، لاعب المغرب التطواني .

وكان الفتح الرياضي، قد أعلن يوم الثلاثاء المضي، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب سعيد شيبا، خلفا للمدرب جمال سلامي، وفق عقد يمتد لثلاث مواسم رياضية .

وقال النادي الرباطي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: “مرحبا بالمدرب سعيد شيبا في قلعة اتحاد الفتح الرياضي، بعقد مدته 3 سنوات”.

وتابع : “حكاية المدرب سعيد شيبا مع فريقه اتحاد الفتح الرياضي حكاية أمجاد، لعب بقميص فريق العاصمة، ووصل لأعلى درجات المجد.. واليوم يعود كمدرب للجمع بين الماضي و الحاضر، وصنع تاريخ جديد”.

يذكر أن سعيد شيبا سيق له الاشتغال مع  مجموعة من الأندية الوطنية من بينها شباب الريف الحسيمي و نهضة الزمامرة، كما قاد المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في كأس أمم أفريقيا و كأس العالم.

26/07/2024 على الساعة 09h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360