استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

الحسنية تكافئ السكتيوي بمنحة 30 مليون سنتيم !!!

27/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 11h30

حرص صرفت إدارة نادي حسنية أكادير، خلال الايام القليلة الماضية، منحة مالية مهمة لعبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق السوسي، بالرغم أن هذا الأخير لم يفز بأي لقب لقب الموسم الماضي، واكتفى بالمركز العاشر في سبورة ترتيب الدوري والإقصاء من منافسات كأس العرش من دور الربع أمام جماهيره برباعية الرجاء .

وعلم le360 سبور من مصدر مسؤول في حسنية أكادير، أن الحساب البنكي لعبد الهادي السكتيوي انتعش بمبلغ مالي قيمته 30 مليون، وهي المنحة المالية التي يضمنها له عقده الذي وقعه الرئيس السابق، أمين الضور ،  بعد أن نجح في  الابقاء على الفريق السوسي ضمن أندية القسم الوطني الأول .

في السياق ذاته، غادر فريق حسنية أكادير لكرة القدم،  مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، استعدادا للدخول في معسكر إعدادي مغلق بإمارة الشارقة في دولة الاماراات العربية المتحدة يستمر اغاية 8 من شهر غشت المقبل، من أجل الاستعداد الجيد للموسم الرياضي المقبل.

ويطرح اختيار حسنية أكادير  للقيام  بمعسكر إعدادي  بمدينة الشارقة الكثير من علامات الاستفهام، إذ في الوقت الذي تختار فيه أندية الدوري الاماراتي الهروب من لهيب  صيف الخليج، وتختار إقامة معسكراتها الخارجية بالمدن الأوربية وحتى المغربية التي  تعرف طقسا معتدلا، اختار مسؤولو الفريق السوسي وجهة فاجاءت كل المتتبعين الرياضيين وحتى الجماهير السوسية .  

27/07/2024 على الساعة 11h30 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360