استمارة البحث

مباشر
تشابي
© حقوق النشر : Dr

أول تعليق من تشابي ألونسو بعد خسارة الدوري الأوروبي

23/05/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h00

اعترف تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، بقوة أتالانتا وأحقية الفريق الإيطالي بالفوز بلقب الدوري الأوروبي بعد الانتصار 3-0 في نهائي دبلن الأربعاء.

وقال ألونسو بعد المباراة: "علينا أن نتقبل أن أتالانتا كان أفضل، ويستحق الكأس اليوم. واجهنا مشاكل بعد الهدف الأول لأتالانتا، ولم نجد حلاً. كان من الصعب جداً علينا خلق فرص جيدة. هذا لم يكن يومنا".

وتابع ألونسو: "عندما حصلنا على القليل من الأفضلية، كان (لاعبو أتالانتا) أقوياء للغاية في العودة إلى التمركز. كنا مستعدين لذلك، ولكن من هدفهم، وحتى قبل ذلك، تفوقوا علينا. إنها كرة القدم لقد حدث ذلك، سيتعين علينا تقييم ما حدث لأن لدينا حدثاً كبيراً آخر يوم السبت (نهائي كأس ألمانيا)".

وأكد ألونسو أن الخسارة مؤلمة: "إنه أمر مؤلم بالتأكيد، لكننا بحاجة إلى استخدام هذا الألم بطريقة إيجابية. إنه أمر استثنائي للغاية ما حققناه وعلينا أن نكون فخورين".

واعتبر المدرب الإسباني أن فريقه "لم نكن في أفضل مستوياتنا: الجميع، بما فيهم أنا. لذلك سوف نتعلم من اليوم. ستكون كيفية الرد على الهزيمة والتعامل مع الألم تحدياً لنا".

وأشاد تشابي ألونسو بمدرب أتالانتا جيان بييرو جاسبريني: "اليوم كانوا الفريق الأفضل. إنها نتيجة لشيء عظيم قام به (غاسبريني) وأتمنى له الأفضل في المستقبل".

23/05/2024 على الساعة 08h00 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360