استمارة البحث

مباشر
ليفاندوفسكي
© حقوق النشر : Dr

وكيله: ليفاندوفسكي يريد البحث عن "تحد جديد" خارج بايرن ميونخ

30/05/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 20h48

اكد بيني زاهافي وكيل أعمال الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، انه أبلغ نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم برغبة موكله الرحيل لانه "يشعر بحاجة للتغيير" والبحث عن "تحد جديد"، بحسب تصريحات أدلى بها لصحيفة "سبورت بيلد" الالمانية.

وقال زاهافي "يشعر روبرت بحاجة الى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته. المسؤولون في بايرن على دراية بذلك".

أضاف "أسباب روبرت للرحيل ليست مادية ولا تتعلق بناد معين"، آملا من المسؤولين الكبيرين في النادي اولي هونيس وكارل هاينتس رومينغه تفهم رغبة ليفاندوفسكي الذي وضع نصب عينيه إحراز دوري ابطال اوروبا.

وتابع "كل منهما يستطيع القول بأنه خاض مسيرة عظيمة وبالتالي يتعين عليهما تفهم وضعيته".

ولدى سؤاله في المعسكر الاعدادي لمنتخب بلاده للمونديال في ارمالوف، تجنب ليفاندوفسكي (29 عاما) الرد على السؤال مباشرة، من دون ان ينفي ما أدلى بها موكله. وقال "أريد التركيز على الاستعدادات لكأس العالم"، مضيفا "لا أفكر في المسائل المتعلقة بالأندية، لدي وكيل أعمال لذلك".

وتوج النادي البافاري بلقب دوري الأبطال للمرة الأخيرة عام 2013 عندما أحرز اللقب على حساب بوروسيا دورتموند، حتى انه لم يبلغ المباراة النهائية للبطولة القارية.

وكان ليفاندوفسكي عين زاهافي الذي هندس عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان مطلع الموسم الفائت مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو، مطلع العام الحالي في محاولة لايجاد ناد جديد له.

ويرتبط ليفاندوفسكي الذي انضم الى صفوف الفريق البافاري عام 2014 قادما من دورتموند، بعقد حتى عام 2021.

ولا يريد بايرن التخلي عن هداف الذي سجل 29 هدفا في الموسم الفائت.

وناشد الرئيس التنفيذي لبايرن رومينيغه أنصار النادي بعدم القلق من امكانية رحيل ليفاندوفسكي عن الفريق بقوله خلال الشهر الحالي "لا يتعين عليهم ان يقلقوا بشأن روبرت ليفاندوفسكي وعلاقته بالنادي. تربطنا علاقة جيدة"، مضيفا "ندرك ما نملك مع ليفاندوفسكي. أنا سعيد جدا لانه مرتبط معنا بعقد طويل الامد. لا حاجة الى القلق، سيلعب مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل".

يذكر ان اكثر من ناد اعلن رغبته في التعاقد مع الهداف البولندي الذي سيقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، أبرزها ريال مدريد الاسباني، تشلسي الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.

30/05/2018 على الساعة 20h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360