استمارة البحث

مباشر
إنجلترا
© حقوق النشر : Dr

منتخب إنجلترا مرشح للإقامة في سفينة خلال مونديال قطر

09/04/2022 le360 على الساعة 13h48

كشفت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن المنتخب الإنجليزي يدرس إمكانية الإقامة على متن سفينة خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وأن الفكرة مطروحة على لاعبي ونجوم المنتخب الانجليزي، خاصة بعد حجز عائلات عدة لاعبين لأماكن إقامة عليها.

وذكر موقع "إرم نيوز" نقلا عن الصحيفة الانجليزية، أن هنالك تخوفات وشكوكًا لدى بعض نجوم المنتخب الإنجليزي وعائلاتهم من الفكرة لأن السفينة تضم آلاف الركاب وهو ما يثير مشكلة الخصوصية.

كما يخشى بعض النجوم وعائلاتهم ”تطفل“ وسائل الإعلام والمصورين على حياتهم الخاصة عبر الإقامة على متن نفس السفينة وهو ما يمكنهم من استعمال طائرات دون طيار للتصوير واقتحام الحياة الخاصة للنجوم الإنجليز وعائلاتهم.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2022، عن منافسات قوية، حيث أوقعت المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية برفقة منتخبات إيران، والولايات المتحدة الأمريكية، والمتأهل من ملحق أوروبا.

ويبدأ منتخب إنجلترا المونديال بمواجهة إيران، يوم 21 نوفمبر، ثم الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 25 نوفمبر، ثم المتأهل من ملحق أوروبا، يوم 29 نوفمبر.

من جهة أخرى ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يتجه نحو تقليص الفترات الدولية من 5 إلى 4 فترات مخصصة للقاءات المنتخبات الوطنية وهو ما يعني تخليه عن فكرة تقليصها لفترتين فقط.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم يخطط لتقليص فترات التوقف الدولي لفترة أو فترتين حيث اقترح شهر تشرين الأول / أكتوبر كشهر للقاءات الدولية أو فترتين من 3 أسابيع واحدة في  مارس، والثانية في أكتوبر.

09/04/2022 على الساعة 13h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360