استمارة البحث

المزراوي
© حقوق النشر : Dr

الجماهير المغربية تترقب الظهور الرسمي الأول للمزراوي بقميص اليونايتد

16/08/2024 Le360 / وكالات على الساعة 15h00

يرفع الستار اليوم الجمعة عن الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2024 – 2025) حيث تتطلع الفرق الكبرى إلى تحقيق انطلاقة قوية، للوقوف على أرض صلبة في بداية مشوار المنافسة على الصدارة

وتترقب الجماهير المغربية ومعها الجمهور العربي الظهور الرسمي الأول لنصير مزراوي رفقة فريقه الجديد مانشستر يونايتد الذي سيقص انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستضافة فولهام .

ونال المدرب الهولندي دعما ملحوظا من الداعم الجديد البريطاني جيم راتكليف المسؤول عن عمليات كرة القدم في النادي، حيث جُدّد عقده حتى 2026.

ودعّم يونايتد صفوفه بضمّ المدافع الفرنسي ليني يورو ومواطنه المهاجم يوشوا سيركسي، والهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي في صفقات أُنفق عليها حوالي 192 مليون دولار أميركي (150 مليون جينه إسترليني).

لكن بعد احتلال المركز الثامن الموسم الماضي وهو المركز الأسوأ ليونايتد على الإطلاق، يحتاج تن هاغ إلى تسجيل إنطلاقة قوية في الموسم الجديد لإبعاد أي شكوك حوله.

وكان فولهام قد فاز في أولد ترافورد للمرة الأولى منذ 20 عاما في فبراير الماضي. وفي حال تمكن من تكرار هذه النتيجة الجمعة، فإنّ جماهير يونايتد ستكون أمام خشية حقيقية من تكرار خيبة الموسم الماضي.

16/08/2024 على الساعة 15h00 Le360 / وكالات