استمارة البحث

مباشر
مصطفى حجي
© حقوق النشر : Dr

حجي يقدم الجوائز للفائزين في "الجيت سكي"

17/05/2016 حفيظ الصادق على الساعة 18h00

نظمت الجمعية المغربية للجيت سكي بمدينة أكادير الدورة الثالثة من منافسات الجيت سكي (الدراجات النارية المائية) بمناسبة عيد ميلاد الأمير مولاي الحسن، والمرحلة الأولى من بطولة المغرب للجيت سكي يومي السبت والأحد (15،14 ماي) على شاطئ مدينة أكادير.

وشهدت الدورة حسب بلاغ توصل Le360 سبور بنسخة منه، مشاركة جميع الأندية الوطنية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية ومتسابقين من إيطاليا وفرنسا.

بالنسبة للدورة الثالثة بمناسبة عيد ميلاد الأمير مولاي الحسن، بلغت المنافسة ذروتها خلال المراحل الأربع من للسباق والتي شملتها التصفيات، شارك فيها 25 متسابق في صنفي الفتيان والكبار.

ففي صنف الكبار إحتل فيها المرتبة الأولى البطل المغربي نبيل بروكا، من جمعية سلا للجيت سكي، المرتبة الثانية مصطفى الحيرش، من جمعية الدراجات المائية للمحمدية والمرتبة الثالثة للمتسابق بدر بن دريوش، من نفس النادي.

أما صنف الفتيان جاء الترتيب على الشكل الآتي:
المرتبة الأولى: وسيم الرويسي جمعية سلا للجيت سكي.
المرتبة الثانية: أسامة بروكا جمعية سلا للجيت سكي.
المرتبة الثالث: عماد بن عبد القادر الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير.

أما يوم الأحد عرف إنطلاق المرحلة الأولى من بطولة المغرب للجيت سكي والتي حققت فيها أكادير الرتبة الأولى في صنف الفتيان بالمتسابق عماد بن عبد القادر، المرتبة الثانية للفتى وسيم الرويسي، من جمعية سلا للجيت سكي والثالثة لأسامة بروكا من نفس النادي.

في صنف الكبار جاء الترتيب على الشكل الآتي: 

المرتبة الأولى: نبيل بروكا جمعية سلا للجيت سكي.
المرتبة الثانية: مصطفى الحيرش من جمعية الدراجات المائية للمحمدية.
المرتبة الثالث: بدر بن دريوش من جمعية الدراجات المائية للمحمدية.

وفور انتهاء  السباقات وزع الاعب الدولي السابق مصطفى حجي، برفقة مندوب وزارة الشبيبة والرياضة بأكادير سعيد سود، الجوائز على الأبطال.

17/05/2016 على الساعة 18h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360