استمارة البحث

مباشر
نغوما
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تحدد موعد الـ"ميركاتو الصيفي"

13/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 13/07/2021 على الساعة 22h32

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة، بداية من الثاني من شهر غشت المقبل، على أن تستمر إلى غاية منتصف شهر شتنبر المقبل، من أجل منح فرصة للأندية لتعزيز صفوفها وتدعيمها تحسبا للاستحقاقات الرياضية للموسم المقبل.

كشفت مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” وحددت فترة الانتقالات الدولية التي تمتد لستة أسابيع، حتى تتيح للأندية الوطنية المشاركة في الاستحقاقات القارية في الموسم المقبل الفرصة لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد من أجل بلوغ مراحل متقدمة في منافستي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

وتسببت مباراتا المنتخب الوطني لكرة القدم ضد السودان وغينيا كوناكري، إضافة إلى نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، بين الرجاء البيضاوي واتحاد جدة السعودي،  في تأخير انطلاق الموسم الجديد.

ولن تسمح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للأندية التي تتوفر على ملفات نزاعات مع لاعبين أو مدربين من إبرام صفقات جديدة، تنفيذا للوائح الاتحاد الدولي "الفيفا"، حيث وضعتها أمام ضرورة تسوية ملفاتها محليا وخارجيا قبل استقدام لاعبين جدد. 

13/07/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360