استمارة البحث

مباشر
روسمير سفيكو
© حقوق النشر : Dr

بعد فشل صفقة راموفيتش..le360 يكشف المدرب الاقرب لخلافة زينباور في الرجاء

24/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 19h40

يتجه نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لتعيين البلجيكي والبوسني الأصل روسمير سفيكو مدربا للفريق الأخضر، خلفا للألماني جوزيف زينباور الذي فضل خوض تجربة جديدة الموسم المقبل، رفقة الوحدة السعودي .

وكشفت مصادر متطابقة قريبة جدا من محيط الرجاء الرياضي،  أن إدارة الفريق الأخضر، تراجعت  رسميا عن التعاقد مع المدرب الألماني سياد راموفيتش ، الذي كان مرشحا لخلافة جوزيف زينباور .

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه لم يتم الاتفاق بين سياد راموفيتش والرجاء الرياضي، على بعض التفاصيل الشيء الذي قد هدد فشل هذه الصفقة.

وفي الوقت الذي أكد فيه مصدر مقرب من المدرب الألماني، أن سبب فشل الصفقة يعود أساسا  لرغبة مسؤولي  الرجاء في تعيين طاقم تقني يشتغل رفقة راموفيتش واعتراض هذا الأخير، فإن مصدرا ثانيا مقربا من الفريق الأخضر، أن مسؤولي هذا الأخير تراجعوا عن التعاقد معه، بداعي ضعف سيرته الذاتية .

وأضاف المصدر ذاته، أن العضو السابق في المكتب المديري للرجاء الرياضي، عادل باقيلي، كان وراء عدم التعاقد مع راموفيتش، مؤكدا أن هذا الأخير كان وراء مقترح التعاقد مع المدرب البوسني ، أملا في تكرار الانجاز الذي حققه الفريق الأخضر رفقة مواطنه وحيد خليلوزيتش .

يذكر  أن سفيكو سبق وأن درب أندية ميزهو هاكا الصيني، وداليان ترانسيندنس الصيني، وزيليزنيكار البوسني، وحقق مع الأخير لقب الدوري البوسني الممتاز في 3 مناسبات، وكأس البوسنة مرتين.

كما عمل في منتخب البوسنة الأول ومنتخب البوسنة للشباب كمساعد مدرب، علما أنه لاعب دولي سابق وكان يشغل مركز خط الوسط.

24/07/2024 على الساعة 19h40 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360