استمارة البحث

عموتة
© حقوق النشر : Dr

"مشكل" يؤرق الحسين عموتة في افتتاح الدوري اللإماراتي

24/08/2024 جواد الكبوري على الساعة 10h00

يقص المغربي الحسين عموتة، مدرب فريق الجزيرة شريط مباريات الدوري الإماراتي لكرة القدم، بمواجهة فريق بني ياس، في المباراة التي يحتضنها ملعب بني ياس مساء يوم غد السبت، ضمن الجولة الأولى من دوري ادنوك للمحترفين.

وقال المدرب المغربي :"جميع الفريق تتطلع لبداية قوية في الدوري والجزيرة ليس استثناء عن هذه القاعدة. الفوز الذي تحقق في المباراة الرسمية الأولى في الموسم منحنا دفعة معنوية إيجابية لكننا سنعمل على علاج بعض أوجه القصور التي شابت أدائنا في تلك المواجهة، وسنسعى لتقديم مستوى أفضل في اللقاء المقبل ولكسب النقاط الكاملة التي نعتبرها مهمة جدا بالنسبة لنا لأنها ستعزز من الروح الإيجابية في الفريق والنادي وبين المشجعين كذلك".

وأكمل المدرب عموتة في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلا:"عانى بعض اللاعبين من بعض المشاكل البدنية بعد المباراة السابقة ضد البطائح وقد يتطلب تعافيهم أياما قليلة لحسن الحظ، وقد استعدنا عناصر عائدة من الإصابة وانضمت بالفعل للتدريبات لكنهم ما زالوا بحاجة للمزيد من الوقت ليصلوا لدرجة اللياقة البدنية المثالية، وأتوقع أن يكون الفريق بشكل عام جاهزا خلال الفترة المقبلة بعد عودة جميع المصابين واكتمال التشكيلة".

وتحدث عموته عن صعوبة المباراة، وقال :"مواجهة بني ياس ستكون صعبة وستتخذ طابع الديربي لأن الفريقين ينتميان لنفس الإمارة ولأن المنافس حقق فوزا هاما بأربعة أهداف في افتتاح الموسم وسيقاتل حتى يكسب النقاط الكاملة من المباراة المقامة في ملعبه وبين مشجعيه. سنكون جاهزين لهم بالشكل المطلوب ومستعدين للتعامل مع قوتهم الهجومية كما ينبغي، وسنعمل على صناعة الفارق باستغلال نقاط قوتنا وكل ما يمكن ان يمنحنا الأفضلية الفنية عليهم خلال اللقاء، سواء كانت الأفضلية فنية أو بدنية وحتى معنوية".

24/08/2024 على الساعة 10h00 جواد الكبوري